منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية
اللهم صلي و سلم على سر أسرارك و الدليل اليك في الليل الأليل وعلى اله وصحبه ذوي الطهر والبهاء والنور الاسنى. هذه دعوة ربانية نورانية خالصة الى كل الاعضاء الكرام و الزوار قاطبة.موصولة بسلام يتبعه أزكى و أطيب المتمنيات بموفور الصحة و السلامة في الدنيا و الاخرة. و أزف لكم بشرى خدمات العلاجات الروحانية المتنوعة و الكشف الروحاني الصادق (المدفوعة الثمن/الغيرالمجانية ) و قضاء الحاجات المتعددة فيما يرضي الله جل جلاله Sadمحبة حلال.ارجاع الزوج و الزوجة او المطلقة.قبول.تيسير الاعمال .علاج السحر و العين و الحسد و المس.الجلب بانواعه المختلفة.تقديم كشف مفصل للأعضاء.تيسير الأمور و الفتوحات الربانية.اعطاء رياضات روحانية قوية للراغبين مع الاشراف المباشر عليها...).و على الراغبين في قضاء حاجة روحانية كيفما كانت الاتصال بادارة المنتدى/المشرف العام (الشيخ الجليل محمد السوسي المغربي) . ولن نبخل على أحد في تحقيق رغبته قدر الاستطاعة و في ما يرضي الله. ان شاء الله الواحد الأحد الفرد الصمد .بأعمال مجربة صحيحة قاطعة باذن الله تعالى و مشيئته سبحانه و تعالى.فمن له/لها حاجة معينة يجب عليه الاتصال على الخط المباشر عبر الرقم الهاتفي التالي :(00212648674035) أو الرقم الثاني (00212657020767).أو العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@yahoo.com) أو hokispirit@hotmail.fr.و ختاما نتمنى لجميع أعضائنا و زوارنا موفور الصحة و السلامة و الخير و السعادة في الدنيا و الاخرة و أن نكون في مستوى ظنهم بنا دائما ان شاء الله سبحانه و تعالى.توقيع أخوكم في الله. (الشيخ محمد السوسي/المشرف العام للمنتدى الروحاني الشريف) .ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين الى أبد الابدين برحمته تعالى فهو سبحانه أرحم الراحمين.

منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية

منتدى العلوم الروحانية و التجارب الروحانية الصادقةوعلوم الفلك و التنجيم و ارشاد المبتدئين الى طريق الصدق و العلوم الربانية اليقينية النورانية من صدور أرباب هذا الفن جيلا بعد جيل الى أن يرث الله سبحانه الأرض و من عليها.و صلى الله و سلم على سيدنا محمد واله
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم صلي و سلم على سر أسرارك و الدليل اليك في الليل الأليل وعلى اله وصحبه ذوي الطهر والبهاء والنور الاسنى. هذه دعوة ربانية نورانية خالصة الى كل الاعضاء الكرام و الزوار قاطبة.موصولة بسلام يتبعه أزكى و أطيب المتمنيات بموفور الصحة و السلامة في الدنيا و الاخرة. و أزف لكم بشرى خدمات العلاجات الروحانية المتنوعة و الكشف الروحاني الصادق (المدفوعة الثمن/الغيرالمجانية ) و قضاء الحاجات المتعددة فيما يرضي الله جل جلاله Sadمحبة حلال.ارجاع الزوج و الزوجة او المطلقة.قبول.تيسير الاعمال .علاج السحر و العين و الحسد و المس.الجلب بانواعه المختلفة.تقديم كشف مفصل للأعضاء.تيسير الأمور و الفتوحات الربانية.اعطاء رياضات روحانية قوية للراغبين مع الاشراف المباشر عليها...).و على الراغبين في قضاء حاجة روحانية كيفما كانت الاتصال بادارة المنتدى/المشرف العام (الشيخ الجليل محمد السوسي المغربي) . ولن نبخل على أحد في تحقيق رغبته قدر الاستطاعة و في ما يرضي الله. ان شاء الله الواحد الأحد الفرد الصمد .بأعمال مجربة صحيحة قاطعة باذن الله تعالى و مشيئته سبحانه و تعالى.فمن له/لها حاجة معينة يجب عليه الاتصال على الخط المباشر عبر الرقم الهاتفي التالي :(00212648674035) أو الرقم الثاني (00212657020767).أو العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@hotmail.fr).و ختاما نتمنى لجميع أعضائنا و زوارنا موفور الصحة و السلامة و الخير و السعادة في الدنيا و الاخرة و أن نكون في مستوى ظنهم بنا دائما ان شاء الله سبحانه و تعالى.توقيع أخوكم في الله. (الشيخ محمد السوسي/المشرف العام للمنتدى الروحاني الشريف) .ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين الى أبد الابدين برحمته تعالى فهو سبحانه أرحم الراحمين.
اللهم صلي و سلم على سر أسرارك و الدليل اليك في الليل الأليل وعلى اله وصحبه ذوي الطهر والبهاء والنور الاسنى. هذه دعوة ربانية نورانية خالصة الى كل الاعضاء الكرام و الزوار قاطبة.موصولة بسلام يتبعه أزكى و أطيب المتمنيات بموفور الصحة و السلامة في الدنيا و الاخرة. و أزف لكم بشرى خدمات العلاجات الروحانية المتنوعة و الكشف الروحاني الصادق (المدفوعة الثمن/الغيرالمجانية ) و قضاء الحاجات المتعددة فيما يرضي الله جل جلاله Sadمحبة حلال.ارجاع الزوج و الزوجة او المطلقة.قبول.تيسير الاعمال .علاج السحر و العين و الحسد و المس.الجلب بانواعه المختلفة.تقديم كشف مفصل للأعضاء.تيسير الأمور و الفتوحات الربانية.اعطاء رياضات روحانية قوية للراغبين مع الاشراف المباشر عليها...).و على الراغبين في قضاء حاجة روحانية كيفما كانت الاتصال بادارة المنتدى/المشرف العام (الشيخ الجليل محمد السوسي المغربي) . ولن نبخل على أحد في تحقيق رغبته قدر الاستطاعة و في ما يرضي الله. ان شاء الله الواحد الأحد الفرد الصمد .بأعمال مجربة صحيحة قاطعة باذن الله تعالى و مشيئته سبحانه و تعالى.فمن له/لها حاجة معينة يجب عليه الاتصال على الخط المباشر عبر الرقم الهاتفي التالي :(00212648674035) أو الرقم الثاني (00212657020767).أو العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@hotmail.fr).و ختاما نتمنى لجميع أعضائنا و زوارنا موفور الصحة و السلامة و الخير و السعادة في الدنيا و الاخرة و أن نكون في مستوى ظنهم بنا دائما ان شاء الله سبحانه و تعالى.توقيع أخوكم في الله. (الشيخ محمد السوسي/المشرف العام للمنتدى الروحاني الشريف) .ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين الى أبد الابدين برحمته تعالى فهو سبحانه أرحم الراحمين.
اللهم صلي و سلم على سر أسرارك و الدليل اليك في الليل الأليل وعلى اله وصحبه ذوي الطهر والبهاء والنور الاسنى. هذه دعوة ربانية نورانية خالصة الى كل الاعضاء الكرام و الزوار قاطبة.موصولة بسلام يتبعه أزكى و أطيب المتمنيات بموفور الصحة و السلامة في الدنيا و الاخرة. و أزف لكم بشرى خدمات العلاجات الروحانية المتنوعة و الكشف الروحاني الصادق (المدفوعة الثمن/الغيرالمجانية ) و قضاء الحاجات المتعددة فيما يرضي الله جل جلاله Sadمحبة حلال.ارجاع الزوج و الزوجة او المطلقة.قبول.تيسير الاعمال .علاج السحر و العين و الحسد و المس.الجلب بانواعه المختلفة.تقديم كشف مفصل للأعضاء.تيسير الأمور و الفتوحات الربانية.اعطاء رياضات روحانية قوية للراغبين مع الاشراف المباشر عليها...).و على الراغبين في قضاء حاجة روحانية كيفما كانت الاتصال بادارة المنتدى/المشرف العام (الشيخ الجليل محمد السوسي المغربي) . ولن نبخل على أحد في تحقيق رغبته قدر الاستطاعة و في ما يرضي الله. ان شاء الله الواحد الأحد الفرد الصمد .بأعمال مجربة صحيحة قاطعة باذن الله تعالى و مشيئته سبحانه و تعالى.فمن له/لها حاجة معينة يجب عليه الاتصال على الخط المباشر عبر الرقم الهاتفي التالي :(00212648674035) أو الرقم الثاني (00212657020767).أو العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@hotmail.fr).و ختاما نتمنى لجميع أعضائنا و زوارنا موفور الصحة و السلامة و الخير و السعادة في الدنيا و الاخرة و أن نكون في مستوى ظنهم بنا دائما ان شاء الله سبحانه و تعالى.توقيع أخوكم في الله. (الشيخ محمد السوسي/المشرف العام للمنتدى الروحاني الشريف) .ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين الى أبد الابدين برحمته تعالى فهو سبحانه أرحم الراحمين.

شاطر | 
 

 الفرق بين الروحاني/المعالج والساحر المشعود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 7950
نقاط : 19993
تاريخ التسجيل : 10/02/2013
العمر : 73
الموقع : منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية

مُساهمةموضوع: الفرق بين الروحاني/المعالج والساحر المشعود   8th يوليو 2013, 5:58 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






الحمد لله رب العالمين حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام علي خير من طلعت عليه الشمس وغربت سيد الاولين والاخرين وحامل لواء الشفاعة يوم الحساب والوقفة العظمي 
وعلي اله الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بااحسان الي يوم الدين واهتدي بهداهم 
اما بعد
واود توضيح بعض الامور عن الروحاني .....
هناك الكثير من البشر يعتقدون ان الروحاني مثله مثل باقي السحره ولا يعرفون حقيقة الروحاني .
ولاكن اود ان اوضح ان الروحاني من اشد المحاربين السحر والعمال السفليه 
الفرق بين الروحاني والساحر . 
الساحر .. هو من يعمل العمل السفلي مثل سحر التفرقه او المرض او التصليط و اعمال التفرقه 
بين الزوج وزوجه وغيره من الاعمال السفليه التي لا يوجد به شئ من الرحمه 
وهذي بختصار شديد عن الساحر .


اما الروحاني 
الروحاني من اشد اعداء الساحر وهو من يقوم بعمل الخير بين الناس ويصلح ما افسده الساحر
واعلموا اخواني ان الساحر يخاف خوفا شديدا من الروحاني ودائما يتعامل الروحاني مع روحانيه علوية او رحمانيه والبعض يسمونه نورانيه اي الارواح العلويه كم ان الروحاني يتمتع بقوه تفوق قوت الساحر ويتعامل مع روحانيه طاهرة او الجن المسلم 
اخترت لكم تعريف الشخصية الروحانية كي يسهل لنا تفهمها ولا يكون في الامر غموض وشوائب واليكم الموضوع علا وعسى يعجبكم 
من هو الروحاني ؟ 
الرجل الروحاني هو من يمتلك موهبة روحانية ، هذه الموهبة تمنح من الله منذ الولادة وقد خلق الله الناس أطواراً فهذا تراه ذكياً وذاك غبياً وهذا يملك الحاسة السادسة وذاك لا يملكها وهذا يولد كامل الأعضاء والآخر عكس ذلك وهكذا. 
فسبحان الله عز وجل يضع سره في أضعف خلقه والمثل يقول 
( إنّ كل ذي عاهة جبار ) 
والروحاني لا ترى له نمطاً معيناً من الحياة فأحياناً تراه في حزن وذهول بدون أي سبب ظاهر وأحياناً تراه عكس ذلك فرحاً مبتسماً ، بدون أن يكون هناك سبب لذلك الفرح ، وأحياناً أخرى تراه كأنه مضرب عن الكلام وأحياناً عكس ذلك تماماً يتكلم ولا يحب السكوت ولا يعطي فرصة للغير للرد عليه ، وتبدو تصرفاته أغلب الأحيان شاذة من وجهة نظر الآخرين والعيب ليس بتلك التصرفات إنما بجهل الآخرين لتلك التصرفات لأنه يرى أحياناً ما لا يراه الآخرين فتنقلب تصرفات ذلك الروحاني وفقاً لما يرى أو يتراءى له فقد تراه مبتسماً في مأتم وحزيناً في زفاف ، أو مكتئب في حفلة من الحفلات ، وكثير العزلة والأنطواء وفي صراع دائم مع نفسه والكون يتفكر بحماس وأنتباه كالفلاسفة الى درجة الهوس ، ولديه خوف دائم من الله وعقابه ، ومن صفات الروحاني أنه عندما يخطىء يعاقب نفسه بتصرفات تجلب له الضرر سواء كان من الناحية المادية أو المعنوية أو الأجتماعية ، والروحاني الصحيح لا يتظاهر بالعلم ولا يكذب على الآخرين وتراه في قمة التواضع مهما بلغ من درجة ، وفي أغلب الأحيان من الصعب فهم تصرفاته فهو غامض وهم أنواع ومنهم من يكون قريب إلى الله لأسباب مجهولة لا يعلمها إلاّ الله وحده ويرى في منامه الرؤى الصالحة وهي بشارات بالولاية وتكفير الذنوب وغفران ما تقدم منها وما تأخر لعلوا شفافية هذا الإنسان وطيبته الغير مفهومة لدى غالبية البشر وترى صبره على الآلام تعجزعنها الجبال فيآجره الله على صبره كما قال تعالى 
( ويوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )
قرآن كريم أي عناية السماء تتدخل في النهاية ولذلك علينا أن لا نحتقر أي إنسان في هذا العالم بسبب خلقته أو في مظهره أو في لونه أو في جنسه ونحن لا نعرف عنه سوى ثيابه الرثة وشكله الخارجي ولذلك 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم 
( ربّ أشعث أغبر مدفوع بالأبواب لو أقسم على الله لأبره )
حديث شريف 
وصلى وسلم على سيدنا محمد
والسلام عليكم .


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hokispirit.yourforumlive.com/
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 7950
نقاط : 19993
تاريخ التسجيل : 10/02/2013
العمر : 73
الموقع : منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية

مُساهمةموضوع: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته   4th مارس 2015, 2:07 am

منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية


منتدى العلوم الروحانية و التجارب الروحانية الصادقةوعلوم الفلك و التنجيم و ارشاد المبتدئين الى طريق الصدق و العلوم الربانية اليقينية النورانية من صدور أرباب هذا الفن جيلا بعد جيل الى أن يرث الله سبحانه الأرض و من عليها.و صلى الله و سلم على سيدنا محمد واله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hokispirit.yourforumlive.com/
 
الفرق بين الروحاني/المعالج والساحر المشعود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية :: الفئة الأولى :: غرفة الكشف الروحاني و علاج جميع أنواع السحر و الامراض الروحانية و قضاء الحوائج باذن الله:((للعضويات المدفوعة شهريا فقط))-
انتقل الى: