منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية
مرحبا بالجميع في منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية .نتمنى من الله عز وجل أن تكونوا بألف خير ان شاء الله أرحم الراحمين .مرحبا بكم في منتداكم الروحاني النوراني الشريف//توقيع أخوكم في الله ((الشيخ المغربي محمد السوسي)).

منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية

منتدى العلوم الروحانية و التجارب الروحانية الصادقةوعلوم الفلك و التنجيم و ارشاد المبتدئين الى طريق الصدق و العلوم الربانية اليقينية النورانية من صدور أرباب هذا الفن جيلا بعد جيل الى أن يرث الله سبحانه الأرض و من عليها.و صلى الله و سلم على سيدنا محمد واله
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهم صلي و سلم على سر أسرارك و الدليل اليك في الليل الأليل وعلى اله وصحبه ذوي الطهر والبهاء والنور الاسنى. هذه دعوة ربانية نورانية خالصة الى كل الاعضاء الكرام و الزوار.موصولة بسلام يتبعه أزكى و أطيب المتمنيات بموفور الصحة و السلامة في الدنيا و الاخرة. و أزف لكم بشرى خدمات العلاجات الروحانية المتنوعة (المدفوعة الثمن/الغيرالمجانية ) و قضاء الحاجات المتعددة فيما يرضي الله جل جلاله (محبة حلال.ارجاع الزوج و الزوجة او المطلقة.علاج السحر و العين و المس.الجلب بانواعه.تقديم كشف مفصل للأعضاء.تيسير الأمور و الفتوحات الربانية.اعطاء رياضات روحانية قوية للراغبين مع الاشراف المباشر عليها...).و على الراغبين في قضاء حاجة روحانية كيفما كانت الاتصال بادارة المنتدى/المشرف العام (الشيخ الجليل محمد السوسي المغربي) . ولن نبخل على أحد في تحقيق رغبته قدر الاستطاعة و في ما يرضي الله. ان شاء الله الواحد الأحد الفرد الصمد .بأعمال مجربة صحيحة قاطعة باذن الله تعالى و مشيئته سبحانه.فمن له حاجة معينة يجب عليه الاتصال على الخط المباشر عبر الرقم الهاتفي التالي (00212648674035 أو الرقم الثاني 00212655578077.أو الرقم الثالث 00212637750881) العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@hotmail.fr).و ختاما نتمنى لجميع أعضائنا و زوارنا موفور الصحة و السلامة و الخير و السعادة في الدنيا و الاخرة و أن نكون في مستوى ظنهم بنا دائما ان شاء الله سبحانه و تعالى.توقيع أخوكم في الله. (الشيخ محمد السوسي/المشرف العام للمنتدى الروحاني الشريف) .ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد واله الطاهرين الى أبد الابدين برحمته تعالى فهو سبحانه أرحم الراحمين.
توقيع/شيخ الشيوخ الروحانيين (الشيخ المغربي محمد السوسي) حفظه الله بما حفظ به الذكر الحكيم.((hokispirit@hotmail.fr)).الاتصال على الرقم الهاتفي التالي (00212648674035 أو الرقم الثاني 00212655578077 و الرقم الثالث 00212637750881).
تبطيل السحر و فك الرصد بجميع أنواعه. و جميع أنواع أعمال المحبة و القبول المجربة القوية القاطعة .و مختلف الأعمال الصحيحة النافذة لتعجيل زواج المتعطلين عن الزواج نساءا و رجالا باذن الله.و علاج و طرد الجن والعوارض المتلبسين بالنفوس و الاجسام الانسانية.والصرع و الرقية الشرعية النورانية الربانية. القاهرة للقوى الظلمانية .الموروثة عن جدنا رسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه و على اله و صحبه و سلم تسليما كثيرا الى يوم الدين.و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
شاطر | 
 

 التوقعات العامة لجميع الابراج 2014 / للشيخ محمد السوسي المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى


عدد المساهمات: 7202
نقاط: 17964
تاريخ التسجيل: 10/02/2013
العمر: 59
الموقع: منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية

مُساهمةموضوع: التوقعات العامة لجميع الابراج 2014 / للشيخ محمد السوسي المغربي   السبت أكتوبر 26, 2013 12:59 am


برج الحمل:
سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
ستشهد أيها الحمل عام 2014 راحة وانفراجة في الحياة العائلية، وعلى الأخص خلال الربعين الأخيرين من العام، ستنظر إلى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين احتياجات كلا من شريك حياتك وأطفالك واللذان يمثلان مع بعضهما مصدر سعادتك. سينتج عقلك المزيد من الأفكار والاقتراحات الجديدة خلال السنة، وبما انك تحب الحرية فان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع أي وضع أو موقف تتعرض له. فرص ومقابلات عديدة ستتاح لك أيها الحمل في منتصف العام، عليك باستثمارها جيدا وألا تدعها تفلت من بين يديك، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا أكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليك الاهتمام بقنوات اتصالك ومهاراتك في التعامل.

- على صعيد المهنة والمال:
لا تكن مترددا هذا العام وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك. يجلب لك عام 2014 العديد من التحسنات والتي لن تشهد بوادرها أو تحققها حتى الربع الثاني من العام. كن ذا أفق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملك مع رؤسائك في العمل، وخاصة وأنت تضع أولى خطواتك. ستبدو الصورة رائقة وواضحة وستبدى صورة بلورية أمامك، في الأمور المالية تظهر ما أخفاه القدر الفترة الماضية. ولكن لا أنصحك في بدايات عام 2014 بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامك باستثمار أموال في مشروع ما، أو إنشاءات أخرى. ومن الأفضل الانتظار إلى الربعين الأخيرين من السنة للقيام بمغامرات من هذا القبيل.

- على صعيد الوضع الصحي:
معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار عام 2014، انصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.



برج الثور:
سيشهد مولود برج الثور عام 2014 العديد من الصعود والهبوط في آن واحد حيث ستشهد انجازات على الصعيد الشخصي وتغييرات جذرية وخاصة على صعيد العمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
لاشك أن اقتران كلا من المريخ وزحل سيؤثر عليك سلبا، حيث ستشعر في النصف الأول من العام بضغوطات تتزايد وخاصة على صعيد العاطفة والعلاقات الشخصية. لا تدع المؤثرات الخارجية تؤثر على علاقاتك بالآخرين، في المنزل والعمل، سيشعر من حولك بالمزيد من المشاعر الايجابية التي تحاول بثها للآخرين على عكس ما كنت تتصف به دائما. وستقضي المزيد من الأوقات الممتعة خلال العام مع الأصدقاء. لن تجد مشاكل أو عقبات في طريق تكوينك للصداقات خلال عام 2014 والتي ستصل لقمة تميزها نهاية هذا العام. أحذرك من الإساءة إلى الآخرين وخصوصا من هم ليسوا متعلقين بك أو شغوفين بكلامك وخصوصا أثناء نقاشاتك أو إلقاءك احد مناظراتك أو حواراتك خلال العام، وذلك على الرغم انه من المعروف أن الكل يحترم علمك وذكائك وحكمتك.

- على صعيد المهنة والمال:
أتوقع لك أيضا المزيد من الصعود والهبوط في المهنة والأمور المالية خلال عام 2014، فلا أنصحك خلال الربع الأول من العام القيام بأي مغامرة مالية كالاستثمارات والبورصة والمضاربات والمشاريع الأخرى..
لا تقم بالتهور أو تندفع في استثمار أي مال أو تقوم بأي تغيرات في العمل خلال هذه الفترة. من المستحسن أن يتريث مولود الثور حتى الربعين الأخيرين من العام، حيث يكون وضعه الفلكي أفضل كثيرا ويقوم باستثمار الاتصالات السعيدة في خطواته القادمة. والى من هم يبحثون عن وضعهم الدراسي هذا العام أو يقومون بدراسات معينة، أبشرهم بان الأجواء الفلكية تبشرهم بالخير وخاصة خلال الأشهر الأولى من العام.



- على صعيد الوضع الصحي:
أحذرك أيها الثور عام 2014 من مشاكل صحية عديدة ستطل برأسها عليك خلال العام وخاصة خلال الربع الأخير منه. وأتوقع تعرض مولود الثور لحوادث وعلى الأخص خلال الربع الثالث من العام، على الرغم من أن مولود الثور يتمتع بالصحة والبنية الجسمانية القوية، إلا انه عرضة خلال عام 2014 لمشاكل بالمعدة والرئتين، فاستمع لإشارات الجسد والتي ترسل بها إلى عقلك عندما يحدث خلل ما في احد أجزاءه.




برج الجوزاء:
ستشهد أيها الجوزاء خلال عام 2014 عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية، عاما مليئا بالمفاجئات والانجازات الغير متوقعة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
أنت مشهود لك أيها الجوزاء بثقة الآخرين بك إلى أقصى الحدود، وتستطيع أن تقدم دائما الأفضل لهم وستستمر أيها الجوزاء خلال هذا العام فيما تتصف به، ستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال وإلقاء الأسئلة وطبيعتك الشكاكة المرتابة، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الآخرين خلال هذا العام. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح أي خسائر خلال النصفين الأولين من العام. وستعتمد بشكل كبير على مهاراتك وإمكانياتك في جلب السلام إليك في أي وضعية تكون فيها خلال العام.





- على صعيد المهنة والمال:
ستشهد أيها الجوزاء بدايات عام 2014 مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الأول من العام، حاول ان تفعل العديد من المجالات التي ستكون مصدر دخلك. من بداية شهر مارس وحتى نهاية شهر يونيو ستشهد المزيد من التحسنات المطردة في مهنتك والتي ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الجوزاء بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد، بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر والذي تفتقده في حياتك ولا تتصف به من دون شك.
والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسي او يقومون بدراسات معينة، احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التي ستعترضهم وستكون وبلا شك حائلا دون تقدمهم، ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة انك تعاني من ضغوطات عديدة، سيعمل ذلك على ان تحصل على ما تريده. خلال الأشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك.

- على صعيد الوضع الصحي:
على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها لن تكون كذلك عام 2014. فانت تحت تاثير تراجع كوكب المريخ، ستعاني ايها الجوزاء من العديد من المشاكل الصحية وخاصة الجهاز العصبي والهضمي، وستحدث هذه المتاعب خلال الشهرين او الثلاثة اشهر الاولى من العام، وتتكرر نفس المتاعب خلال الاشهر الاخيرة من العام تحت تأثير المريخ ايضا، ولكن مع تأثيرات مخففة تمد بها الزهرة يد المساعدة الى المريخ والتي ستكون متراجعة ايضا في سيرها بالفلك .




برج السرطان:
سيكون عام 2014 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث الغير جادة او مهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
كما ان حيوان السرطان يعيش على شواطيء البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. فهكذا ايضا مولود برج السرطان، سيكون عنده القابلية والامكانيات لحماية نفسه عند الضرورة ومن الاخطار التي سيتعرض لها على المدى المنظور خلال عام 2014. فلا يوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. بل ولا يجد غضاضة في ايجاد متسع من الوقت لتلبية احتياجات من يكونون قريبين من قلبه وعقله اكثر من اي شخص اخر، ولكن ما سبق لا يعني ان مولود السرطان سيكون في مأمن من المشاكل والمخاطر خلال عام 2014 وخاصة فيما يتعلق بالعائلة أوائل العام، وعلى الاخص اشهر ابريل ومايو ويونيو. الا ان الامور ستعود لطبيعتها بعد شهر اكتوبر من العام عندما تحل اشهر الخريف.
فرص عديدة ومميزة سيقابلها مولود السرطان حول منتصف العام، والتي ستقوده حتما نحو التوافق النفسي والروحي وتحقيق كل ما يتمنى.

- على صعيد المهنة والمال:
علو الهمة والطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود السرطان خلال عام 2014. لا جديد في الربع الاول من العام حيث لاتوجد احداث مميزة الا بعض الضغوطات في العمل. حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام. اعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي اي مصاعب قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. انتظر حتى منتصف او نهاية العام للقيام باي نوع من انواع الاستثمارات او التعاملات المالية، وحاذر من تبذير امولك خلال شهري سبتمبر واكتوبر. ثم تحدث انفراجات بشهر ديسمبر حيث يرتفع مؤشر الطالع لديك.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي عادى وغير خطير نسبيا على مدار عام 2014 لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام كعسر الهضم ومشاكل المعدة من اخر يوليو وحتى منتصف اكتوبر فعليه الحذر.




برج الاسد:
على الصعيد العام سيواجه الاسد احباطات وتراجعات عام 2014، ستتطلب منه المزيد من الاوضاع الايجابية فس جميع المجالات: المهنية والمالية والعاطفية.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
اكثر ما سيواجه الاسد من مشاكل عام 2014 هي المشاكل التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفة والزواج حيث من المتوقع ان يولد سوء التفاهم الحاصل المزيد من المشاكل الجسيمة كلما اتجهت السنة نحو الافول، ولكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة اخرى عند اقتراب شهر ديسمبر، مما سيجعل الاجواء مهيئة لاصلاح ما فسد سابقا. من المهم جدا لمولود برج الاسد وهو يتعامل مع المشاكل العاطفية على الاخص ان يتسم بالهدوء والتعقل والحكمة من اجل حياة ثابتة راسخة في المستقبل.

- على صعيد المهنة والمال :
من المعروف عن مولود الاسد انه يتصف بقدرته على تحقيق كل ما يصبو اليه في العمل وفى الامور المالية، حيث يتخذ القرارات السليمة. من المهم جدا التفاعل وتبادل التاثيرات المختلفة بين الرؤساء والمرؤسيين خلال عام 2014. بالنسبة للامور المالية، سيكون اوائل العام من الفترات الجيدة لبعض مواليد برج الاسد، والبعض الاخر ستتأخر هذه التاثيرات على امتداد الستة اشهر الاولى من العام. ستشهد فترة منتصف العام صفقات مالية مميزة جدا لمولود الاسد وستقدم نفسها له على طبق من ذهب، وعلى مولود الاسد ان يقوم باستغلالها ولايفوت الفرصة. تعتبر الاشهر الاخيرة من عام 2014 من افضل الفترات لمن يبحثون عن فرص مميزة في مجال العمل والمهنة، ولمن يريدون اتمام دراساتهم التي بدأوها من قبل. اما خلال الربعين الاولين من العام فلا تعتبر فترات جيدة للطلاب والدارسين بصفة عامة حيث سيعانون من العديد من الصعوبات وخصوصا في الدراسات المالية
ولكن مع الصبر ستنفرج الامور وتتجه للحل خاصة خلال الستة اشهر الاخيرة من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي مستقر على مدار العام مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.
برج العذراء:
عام 2014 هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة ايها العذراء، حيث ستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:

مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، على الرغم من اتصافه بالشك في الاخرين وهذا ولا شك احد عيوبه التي يتصف بها والتي يجب ان يتخلى عنها هذا العام. ايضا يجب عليه ان يلاحظ الاشارات التي ستأتيه هذا العام والتي ستكون مؤشرات على شقاقات داخلية في المنزل وتؤثر على حياته العائلية. ايضا في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات اول باول تجنبا لتفاقمها.

- على صعيد المهنة والمال:
على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات ف? مجال العمل والتي ستصاحبها ضغوطات عديدة تكون ملازمة لها. ستتضائل فرص التقدم والتحسن والترقي في العمل بالنسبة لمولود العذراء خلال النصف الاول من العام. انصح مولود العذراء في هذا الشأن بان يتمسك بما عهد عليه من التصرف بحكمة ؛ وان يتجنب اتخاذ اي قرارات متعجلة بدون التفكير اولا في النتائج المترتبة عليها
عام 2014 من افضل الاعوام التي تناسب مولود العذراء في المجال الدراسي. الامور المالية لدى مولود العذراء ليست على ما يرام خلال اول ربعين من السنة، بينما الامور مرشحة للتحسن في باقي العام.
شهري: نوفمبر وديسمبر من افضل الشهور لمولود العذراء على صعيد العلاقات المالية وتتيح له الحصول على المزيد من المال.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2014 جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الافق حتى شهري مايو ويونيو اما بعد شهر يوليو: فقد يعاني من بعض المشاكل التي تتعلق بالدورة الدموية و الجهاز العصبي، فحاول ان تتخلى عن الضغوط خلال هذه الفترة.




برج الميزان:
سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان ؛ تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الامور التي تخص المنزل والعمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
سيكون نقص وتشوش الاتصالات لمولود الميزان مع من حوله بالمنزل الفترة الماضية هو ذاته ما سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. ولن يكون الربع الاول من العام جيدا لمولود برج الميزان، فيجب عليه تجنب اي تشوش يتخلل علاقاته مع الاخرين، واي خلاف قد ينشب بينه وبين شريك حياته. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتخللها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها. ستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي.

- على صعيد المهنة والمال:
من المعلوم الذي لا ينكره احد ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات. سيظل اصدقاء مولود الميزان وزملاؤه بالعمل يقدرون جهوده الثمينة كما ظلوا يفعلون في الماضي تماما فهو محل تقدير ممن حوله دائما بخصوص العمل على الرغم من اعجاب من حول مولود الميزان به في العمل وتقديره، الا ان مواليد برج الميزان سيواجهون العديد من العقبا ت والاحباطات والفشل عام 2014
لا تستسلم لهذه العقبات والاحباطات وحاول ان تنقب عن الدوافع الايجابية بداخلك التي تدفعك قدما للامام بدلا من التفكير السلبي والذي بالتاكيد لن يعود عليك باي نفع. ستحصد مكاسب مادية ايها الميزان في الربع الاخير من العام. اما بالنسبة لمولود الميزان الذي يدرس او يقوم بدراسات معينة عام 2014، فان الربعين الاولين من العام مناسبين تماما لهذا المجال ولانجاز ما يصبو اليه وايضا الشهر الاخير من العام.

- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيدة، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الاشهر الاخيرة من العام ولكنها ستمر على خير.و الله أعلم.



_________________
نلفت عناية أعضائنا و زوارنا الكرام الى أن ارقام المشرف العام للاتصال على الخط المباشر . و قضاء الحاجات باذن الله .هي (00212655578077 أو الرقم الثاني00212648674035  أو الرقم الثالث 00212637750881).أو العنوان الالكتروني للمنتدى (hokispirit@hotmail.fr ).و شكرا لجميع اعضائنا و زوارنا الاوفياء لمنتدى( الروحانيات والعلوم السرية الربانية) أعزهم الله جميعا.توقيع ادارة المنتدى/المشرف العام العبد الضعيف. شيخ الشيوخ الروحانيين الربانيين  محمد السوسي المغربي أدامه الله و أطال عمره انه سميع مجيب.((اللهم صل بجلال كبريائك وسلم على ذات سيدنا محمد الشريفة ومقامه المعظم وعلى آله السادة السراة وصحبه القادة الهداة وعلى تابعى هديهم بين الورى ماطلع نجم فى سماء البروج وسرى.))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hokispirit.yourforumlive.com/
 

التوقعات العامة لجميع الابراج 2014 / للشيخ محمد السوسي المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الروحانيات والعلوم السرية الربانية ::  :: -